دقائق الانتظار اشغلها بالاستغفار

فريق الهلال يواصل نغمة الانتصارات بفوزه على الشباب


فريق الهلال يواصل نغمة الانتصارات بفوزه على الشباب



فريق الهلال يواصل نغمة الانتصارات بفوزه على الشباب

بهدف الشمراني.. الهلال يجهز على (الليث)

 الرياض: واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نغمة الانتصارات، وأضاف فريق الشباب إلى ضحاياه، عقب فوزه عليه بهدف مقابل لا شيء؛ ليوسع من جراح الشباب، وذلك في إطار الجولة الـ20 من دوري جميل للمحترفين.
وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 41 نقطة بالمركز الرابع مقلصاً الفارق مع صاحب المركز الثالث إلى نقطة واحدة، فيما تجمد رصيد الفريق الشبابي عند حاجز 32 نقطة بالمركز الخامس.
الحصة الأولى:
الدقيقة الـ14 شهدت أول تهديد للمرمى الشبابي عن طريق عبدالعزيز الدوسري، الذي أرسل كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، كان محمد العويس صاحياً لها، وحولها لضربة ركنية.
بعدها بدقيقتين ناصر الشمراني يمارس هوايته التهديفية بتسجيله الهدف الأول لفريقه، إثر متابعته لتسديدة فيصل درويش؛ ليودعها الشباك الشبابي.
أول تهديد شبابي لمرمى الهلال جاء بالدقيقة الـ29 عن طريق حسن معاذ بتسديدة قوية من كرة ثابتة، كان لها شراحيلي بالمرصاد.
وشهدت الدقيقة الأخيرة أخطر لحظات المباراة؛ إذ كاد ردريقو يعزز للهلال برأسية جميلة، أبطل مفعولها العويس، وأبعد خطرها عن مرماه؛ ليحولها لضربة ركنية، وتعود الإثارة من جديد برأسية قوية من ردريقو أيضاً، لكن تألق العويس ينقذ مرماه من الهدف الثاني.
الحصة الثانية:
وحملت الدقيقة الـ63 أخطر فرص المباراة حين انسل الغائب الحاضر نايف هزازي خلف مدافعي الهلال؛ وينفرد بمرمى شراحيلي، وعلى طريقة “أمور لا تصدق” يهدر الهزازي هدفاً محققاً لفريقه.
وجاء الرد الهلالي بتسديدة جانبية قوية من سلمان الفرج، حولها نجم المباراة محمد العويس لضربة ركنية، نفذها نيفيز بالمقاس على رأس كواك، الذي بعثها جميلة لكن العويس تصدى لها ببراعة بالدقيقة الـ66.
الدقيقة الـ80 تشهد انفراد سالم الدوسري بالمرمى الشبابي، لكن تباطئه أمام المرمى ينقذ الموقف بأقدام عبد الملك الخيبري، وبمساعدة العويس.
سلمان الفرج يكسر مصيدة التسلل، وينفرد من الجهة الجانبية للمرمى الشبابي، ويسدد كرة قوية، يحولها المتألق العويس لضربة ركنية، وتعود الكرة على قدم كواك، ويسدد قوية، لكن دفاع الشباب يبطل مفعولها.
وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة يحرم القائم الهلال من تعزيز النتيجة بالهدف الثاني عند الدقيقة الأخيرة من الوقت بدلاً من الضائع.
وساهم تألق الحارس البديل محمد العويس في الحد من تلقي مرماه مزيداً من الأهداف.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.