دقائق الانتظار اشغلها بالاستغفار

يونايتد يقطع خطوة نحو العودة لدوري أبطال أوروبا بفوزه على ليفربول


يونايتد يقطع خطوة نحو العودة لدوري أبطال أوروبا بفوزه على ليفربول



 يونايتد يقطع خطوة نحو العودة لدوري أبطال أوروبا بفوزه على ليفربول

يونايتد يضرب ليفربول بثنائية.. وريمي يقود تشيلسي لتعزيز الصدارة
 قاد البديل لويك ريمي فريق تشيلسي المتصدر للفوز 3-2 على مضيفه هال سيتي في لقاء مثير، بتسجيله الهدف الثالث في آخر الدقائق، بينما قطع مانشستر يونايتد خطوة نحو العودة لدوري أبطال أوروبا بفوزه 2-1 على مضيفه ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.
 وبدأ تشيلسي اللقاء بقوة، وسجل هدفين في أول تسع دقائق عبر إيدن هازارد ودييجو كوستا، وبات في طريقه لفوز سهل.
 لكن المصري أحمد المحمدي قلص الفارق في الدقيقة الـ26، ثم ارتكب الحارس تيبو كورتوا خطأ فادحاً في التعامل مع تمريرة من زميله برانيسلاف إيفانوفيتش؛ ليدرك أبل هرنانديز الفارق بعد دقيقتين.
 وأصلح كورتوا هذا الخطأ بالتصدي لمحاولات متتالية من هال صاحب الأرض قبل أن يسجل ريمي هدف الانتصار لتشيلسي بعدما تلقى تمريرة من ويليان في الدقيقة الـ77، بعد مشاركته بلحظات قليلة بدلاً من كوستا.
 وحافظ تشيلسي، الذي له مباراة مؤجلة، على تصدره للدوري برصيد 67 نقطة من 29 مباراة متقدماً بست نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني الذي خاض 30 مباراة.
 وكاد جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي يدفع بلاعبه الجديد خوان كوادرادو أثناء تعادله 2-2، لكن هدف ريمي جعله يغير رأيه، ويدفع باللاعب كورت زوما صاحب النزعة الدفاعية في خط الوسط.
 وفي وقت سابق يوم الأحد سجل الإسباني خوان ماتا هدفي يونايتد بواقع هدف في كل شوط. وجاء الهدف الثاني بضربة مزدوجة جانبية رائعة؛ لتصبح النتيجة 2-صفر، قبل أن يقلص دانييل ستوريدج الفارق قبل نحو عشرين دقيقة من النهاية.
 وشارك ستيفن جيرارد قائد ليفربول في بداية الشوط الثاني بدلاً من آدم لالانا، لكنه تعرض للطرد قبل مرور أول دقيقة بعدما دهس بقدمه منافسه أندير هيريرا لاعب وسط يونايتد بعد كرة مشتركة.
وأصبح رصيد يونايتد صاحب المركز الرابع 59 نقطة من 30 مباراة متقدماً بخمس نقاط على ليفربول صاحب المركز الخامس، قبل ثماني جولات لكل فريق على الوصول إلى نهاية المسابقة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.