دقائق الانتظار اشغلها بالاستغفار

مقاتلون حوثيون يسيطرون على أجزاءٍ من ثالث أكبر مدينة باليمن


مقاتلون حوثيون يسيطرون على أجزاءٍ من ثالث أكبر مدينة باليمن



مقاتلون حوثيون يسيطرون على أجزاءٍ من ثالث أكبر مدينة باليمن

حوثيون يسيطرون على مطار تعز .. وطائرات حربية فوق قصر "هادي"
 سيطر مقاتلون حوثيون على أجزاءٍ من ثالث أكبر مدينة باليمن، في أثناء الليل وفق ما نشرته “رويترز”.
يعتزم مجلس الأمن الدولي الاجتماع لبحث التطورات في اليمن، بعد أن اتهم الرئيس عبد ربه منصور هادي، حليف الولايات المتحدة، الحوثيين الذين تدعمهم إيران بالانقلاب عليه، ودعا الأمم المتحدة إلى “تدخل عاجل بكل الوسائل المتاحة”.
وفي تعز، الواقعة على الطريق الرئيس من العاصمة اليمنية صنعاء، إلى عدن ثاني أكبر مدينة في البلاد، قال سكان إن الحوثيين انتزعوا السيطرة على المطار العسكري في المدينة من السلطات المحلية في وقت متأخر ليل السبت.
ووفقاً لهيئة الاذاعة البريطانية فقد حلّقت طائرات حربية يمنية فوق القصر الجمهوري بمدينة عدن – جنوبي اليمن، لليوم الرابع على التوالي، بحسب مسؤولين يمنيين وشهود عيان.
وقال شهود عيان إن نيران المضادات الأرضية في منطقة القصر الجمهوري في عدن أطلقت النار، الأحد، على طائرة حربية حلقت فوق القصر الذي يقيم فيه الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.
وقال محافظ عدن عبد العزيز بن حبتور، في تصريحاتٍ للصحفيين، إن أنظمة الدفاع الجوي في القصر الجمهوري والمدينة تتصدّى لتلك الطائرات وتجبرها على التحليق على علو مرتفع.
كما ذكر أن تلك الطائرات المقاتلة تنطلق من قاعدة الديلمي الجوية في صنعاء بتوجيهات من القيادة الجديدة الموالية للحوثيين، والرئيس السابق علي عبد الله صالح، بحسب وصفه.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.