دقائق الانتظار اشغلها بالاستغفار

كيف توقف الشخير اثناء النوم حسنا مرة أخرى ثبت علميا


كيف توقف الشخير اثناء النوم حسنا مرة أخرى ثبت علميا



يعمل، فضلا عن أنها يمكن أن تكون، ولكن بالنسبة للملايين من الناس الآخرين قلة النوم هو علامة على وجود حالة صحية خطيرة.

الناس الذين يعانون من الإرهاق، وارتفاع ضغط الدم والصداع لا يمكن تفسيره تظهر كل أعراض اضطراب النوم يسمى توقف التنفس أثناء النوم (OSA).

لماذا لا الناس مع OSA الحصول على النوم التي يحتاجون إليها كل ليلة؟ الجواب قد مفاجأة لك، انها الشخير!

الشخير يسبب للشخص أن تستيقظ طوال الليل. بالنسبة لمعظم، الشخير هو مجرد حالة الحاجة إلى تحرك جسمك من وضع سيئ الى احد وهذا أكثر راحة للتنفس. ولكن ل18 مليون شخص في الولايات المتحدة يعانون من OSA، الشخير هو صرخة في الجسم من أجل المساعدة. طوال الليل مع الناس OSA وقف حرفيا في التنفس. توقفوا عن التنفس لأن العضلات في هم الفم والفك والحلق والاسترخاء، ومنع التدفق الحر من الهواء في مجرى الهواء. ويمكن لهذه لحظات الاختناق تستمر لمدة تصل إلى دقيقة كاملة. ألف شخص مع OSA يستيقظ مئات المرات خلال ليلة واحدة في الوقت الذي تحاول أجسادهم لا لخنق. الشخير هو طريقة في أجسامهم الوحيدة للحصول على ما يكفي من الهواء للتنفس.

والنتيجة هي أن الناس عندما OSA مع الخروج من السرير في الصباح، يشعرون وكأنهم لم ينام على الإطلاق.وهذا صحيح، أنهم لم تكن لديهم دورة النوم الكاملة. ليس فقط وأجسادهم استنفدت، فقد فتحت مجموعة كاملة من المشاكل الصحية الجديدة التي ترتبط مع هذه الخسارة النوم المتطرفة، بما في ذلك النوبات القلبية، والاكتئاب، والسكتات الدماغية، وفقدان الذاكرة، وحمض الجزر والسكري.

في الماضي، لم تكن هناك أن العديد من خيارات العلاج المتاحة للأشخاص الذين يعانون من توقف التنفس أثناء النوم. ويمكن أن تذهب والحصول على تشخيص مكلفة، ومن ثم إسقاط عدة آلاف من الدولارات زيارة عيادة النوم التي تتطلب زيارة بين عشية وضحاها مزعج. واحدة من النتائج المحتملة لمثل هؤلاء المرضى سوف الحاجة إلى حزم أنفسهم في جهاز CPAP التنفس ليلا والتي كامل واحدة من تلك التنفس أقنعة تعلق على دبابة ناسفة بجانب سريرك. أو ما هو أسوأ، سيكون لديهم للخضوع لعملية جراحية مؤلمة والغازية.

لحسن الحظ، كل ذلك قد تغير!

الآن هناك حزام الذقن بواسطة . انها العلاج مريحة وبأسعار معقولة لOSA التي تحافظ على ممرات التنفس مفتوحا أثناء ارتداء الحجاب في السرير. وقد وجد إن أسلوب العلاج أن تكون فعالة في دراسة حديثة في شعبة مدرسة الطب في فيرجينيا الشرقية للطب النوم وذلك اختبارها سريريا وافق الطبيب. وهو يعمل عن طريق الحفاظ على الفك واللسان من تخفيف ما يصل، وبالتالي الحفاظ على مجرى الهواء دون عائق. مصنوعة من مواد خفيفة الوزن مع الحد الادنى من الراحة النائم في الاعتبار، آلاف ساعد حزام الذقن الحصول على النوم التي يحتاج أجسامهم دائما في الليل.

انها ليست فقط حول الحصول على sleep- ليلة كاملة من انها حول الحصول على النوم بطريقة مريحة بالنسبة لك. محاولة الآن، والحصول على ليلة نوم جيدة في الماضي وانهاء مشاكل الشخير الخاص بك مرة واحدة وإلى الأبد!


1 التعليقات

    1. 1
      Tilly

      I lielratly jumped out of my chair and danced after reading this!

      (0) (1) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.